loading

الليلة.. نوال الكويتية تلتقي جمهورها في السعودية


تستعد الفنانة نوال الكويتية، الليلة، لإحياء حفلها الغنائي الصيفي في العاصمة السعودية الرياض، وذلك في إطار عودة الأنشطة الغنائية والاحتفالية هناك، مع استمرار الالتزام بالإجراءات الوقائية ضد كورونا.
 يبدأ الحفل في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت السعودية، في أحد الفنادق الكبرى بالرياض، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي وتوفير وسائل التعقيم داخل مسرح الحفل للحفاظ على سلامة الحضور.
شهدت العاصمة، خلال الأسبوع الماضي، عددًا من الحفلات الغنائية لكبار نجوم الوطن العربي في الغناء، أبرزهم “راشد الماجد، إليسا، وائل كفوري، تامر حسني”، وذلك
بالتزامن مع بداية موسم الحفلات الصيفية
لعام 2021.
شروط حضور حفل نوال الكويتية:
 يقام الحفل في ظل تطبيق الشروط الوقائية للحاضرين، وأهمها أن يكونوا تلقوا اللقاح للوقاية من كورونا، إضافة إلى تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي وقياس الحرارة لجميع الحاضرين، والسماح بالتصوير بكاميرا المحمول مع عدم دخول المأكولات والمشروبات ومنع التصوير بالكاميرات المحترفة من دون المصورين المخصصين للحفل.
حفلات صيف الرياض 2021.
أحدث أغاني نوال الكويتية 2021
 يذكر ان أحدث الإصدارات الغنائية لنوال كانت من خلال أغنية “فيني كثير”،
والتي تم طرحها خلال مايو الماضي، وحصلت على أكثر من 2 مليون مشاهدة، من كلمات:رحاب، ألحان: مشعل العروج توزيع:  جيهون چيلكتان، وتقول كلماتها”فيني كثير محتاج لك… صوتي وسواليفي معاك ..! ونظرة عيوني اللي نست عيني وبكت ماهمها الا لقاك يا مطول الغيبات ليه للحين غايب ماعلمك قل الوصل إن الحنين هايم وذايب فيني كثير محتاج لوصالك يبيك قلبي اللي خليته معاك  ماعاد لي ارجع أبيك فيني كثير يسأل عليك رعشة يديوخوفي عليك وموعدي اللي يسابقني ويجيك وانا اتحرى لك وصل والوقت من غيرك ممل  إرجع تراني احتريك فيني كثير مشتاق لك اسمي حروفه تحن لك دلـل حروفي نادها وأسمع هلاي وهَلِّها ياحبي لصوتك إذا ناديتني”.
بوابة الوفد

حديث العالمAuthor posts

صحيفة الكترونية شاملة

التعليقات معطلة.

تم التصميم والتطوير بواسطة اتش فى اى بى اس