loading

الإسماعيلي يكتسح الاتحاد السكندري برباعية في ختام الدوري المصري


فاز  النادي الإسماعيلي على نادي الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت في إطار منافسات الجولة الـ34 (الأخيرة) من بطولة الدوري المصري الممتاز على “استاد الإسماعيلية”.
افتتح الدراويش التسجيل في الدقيقة (4) من عمر الشوط الأول عن طريق ياو أنور، بعد تمريرة بينية من كريم الديب من منتصف الملعب، استلمها ياو أنور وتوغل بها داخل منطقة الجزاء وراوغ الحارس ثم سدد الكرة في الشباك.
وأضاف ياو أنور الهدف الثاني لصالح الإسماعيلي بعد متابعة لكرة مرتدة من أيدي صبحي سليمان -حارس الاتحاد- في الدقيقة (15)، وعزز ياو أنور التقدم عقب تسجيله للهدف الثالث للإسماعيلي وله في المباراة بعد أن سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء على يمين الحارس سليمان لداخل الشباك في الدقيقة (20).
وسجل خالد صبحي هدف تقليص الفارق لصالح الاتحاد بعد تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء من إسلام عبد النعيم قابلها خالد صبحي بتسديدة مباشرة مرت على يمين الحارس لتسكن الشباك في الدقيقة (27).
واحتسب الحكم محمود الدسوقي ركلة جزاء لصالح نادي الاتحاد، بعد تدخل قوي من إياد العسقلاني على اللاعب محمد محمود داخل منطقة الجزاء. وأهدر أجوستينيو مابولولو ركلة الجزاء بعد أن ارتطمت الكرة في العارضة ومرت إلى خارج الملعب في الدقيقة (30).
وسجل النادي الإسماعيلي الهدف الرابع في الدقيقة (61) من الشوط الثاني عن طريق ياو أنور بعد تمريرة بينية من منتصف الملعب من عماد حمدي لياو أنور الذي استلم الكرة وراوغ الحارس ثم سدد الكرة في المرمى الخالي بسهولة.
بهذا الفوز رفع نادي الإسماعيلي رصيده للنقطة 40 ليحتل المركز الـ11 من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 43 في المركز الثامن.
وكالات

حديث العالمAuthor posts

صحيفة الكترونية شاملة

التعليقات معطلة.

تم التصميم والتطوير بواسطة اتش فى اى بى اس