loading

النائبة البرلمانية ثورية العزاوي تفند وتدحض الانتقادات والمغالطات التي تطرقت لها المعارضة في حق رئيس الحكومة

ثورية العزاوي


الرباط: النائبة البرلمانية ثورية العزاوي تفند وتدحض الانتقادات والمغالطات التي تطرقت لها المعارضة في حق رئيس الحكومة
الرباط: مراسلة خاصة
تفاعلت النائبة البرلمانية ثورية العزاوي  القيادية التجمعية مع المعارضة في شخص نائب برلماني من فريق العدالة والتنمية، خلال  الانتقادات التي تعرض لها رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، بعيدا عن موضوع الاجتماع ،  فمن خلال اجتماع لجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب  يوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، بحضور وزير الصحة والحماية الاجتماعية. وكانت المناقشة تتعلق بدراسة قانون رقم 21.24 المتعلق بنظام التأمين الإجباري الأساسي عن المرض للأشخاص القادرين على تحمل واجبات الاشتراك وغير المشغولين بأي نشاط مأجور أو غير مأجور.
خلال هذا الاجتماع، قامت السيدة النائبة ثورية العزاوي منسقة شعبة القطاعات الاجتماعية عن فرق التجمع الوطني للأحرار، بالرد على الانتقادات والمغالطات التي وجهت لرئيس الحكومة، وأكدت أنها تسعى لدحض هذه الانتقادات وتصحيح المغالطات التي تم تداولها. وأشارت إلى أن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، يبذل جهودًا كبيرة لخدمة الصالح العام تحت قيادة الملك محمد السادس نصره الله .
في هذا السياق، أدلت لنا النائبة البرلمانية عن حزب الحمامة السيدة ثورية العزاوي بالتصريح التالي: ” كنت ملتزمة  بتوضيح الحقائق وتصحيح الافتراءات التي تم ترويجها، كما تهدف تصريحاتي إلى توضيح وتثمين الجهود التي يقوم بها رئيس الحكومة لخدمة المجتمع وتحقيق التنمية تحت إشراف صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله”.

التعليقات معطلة.

تم التصميم والتطوير بواسطة اتش فى اى بى اس