loading

د. مجدلاني يهنئ الدكتور عبد العزيز بلعيد بالذكرى الـ11 لتأسيس حزب جبهة المستقبل


د. مجدلاني يهنئ الدكتور عبد العزيز بلعيد بالذكرى الـ11 لتأسيس حزب جبهة المستقبل
ويشيد بالعلاقات الفلسطينية الجزائرية 
 
رام الله: أكد الدكتور أحمد مجدلاني الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عمق العلاقات الفلسطينية الجزائرية، مثمناً الموقف الرسمي والشعبي الجزائري في دعم واسناد القضية الفلسطينية ونضال الشعب الفلسطيني من أجل تحقيق أهدافه الوطنية وقيام دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس. 
جاء ذلك خلال برقية تهنئة وجهها الأمين العام د. مجدلاني لنظيره الأمين العام لحزب جبهة المستقبل في الجزائر الدكتور عبد العزيز بلعيد. 
وقال د. مجدلاني في برقيته، أن حزب جبهة المستقبل يشكل اضافة نوعية لمسيرة الحركة الوطنية الجزائرية، ويمثل وجهاً مشرقاً لبلدكم الشقيق، ومثل منذ تأسيسه عنواناً راسخاً من عناوين الأحزاب السياسية الفاعلة في الجزائر في دورها الطليعي في الحفاظ على المنجزات الوطنية والقومية وبناء مجتمع المستقبل. 
 وأكد د. مجدلاني، اننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، ونحن نوجه لكم التهاني والتحيات النضالية بهذه المناسبة العزيزة، فإننا نتطلع لدور أكبر لحزبكم المناضل في دعم واسناد القضية الفلسطينية، هذه القضية العادلة التي تحظى باحتضان عموم الشعب الجزائري وحركته الوطنية، ونثمن جهودكم المخلصة على كافة المستويات والتي تعكس برنامج ورؤية حزبكم واسهاماته المتنوعة في كافة الميادين في خدمة الشعب الجزائري وفئاته الاجتماعية المختلفة تحقيقاً للأهداف التي تناضلون من أجلها، ونتطلع لتعزيز علاقات التعاون بين جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وحزب جبهة المستقبل الجزائري وبما يخدم حزبينا وبلدينا الشقيقين. 
وقدم د. مجدلاني التهاني لأمين عام الحزب وقيادته وكواده، قائلاً : باسمي شخصياً، وباسم الرفيقات والرفاق أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة كوادر وأعضاء جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، يسعدنا أن نتقدم لكم ولكافة الرفيقات والرفاق في حزبكم المناضل – حزب جبهة المستقبل – بالتهاني الحارة بمناسبة الذكرى الحادية عشر لتأسيس حزبكم الشقيق. 

حديث العالمAuthor posts

صحيفة الكترونية شاملة

التعليقات معطلة.

تم التصميم والتطوير بواسطة اتش فى اى بى اس