loading

ضبط 23 في “خلية كرداسة” الإرهابية

مديرية أمن الجيزة

مديرية أمن الجيزة

وصل عدد المقبوض عليهم في منطقة كرداسة حتي الآن من قبل قوات الأمن إلي 23، حيث نجح قطاع الأمن الوطنى بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة فى ضبط خلية ارهابية بكرداسة مكونة من 3 اشخاص متورطين فى تفجيرات واعمال تخريبية وقطع طرق واطلاق رصاص على مستشار.

كانت قوات الأمن فى وقت سابق قد تمكنت من القبض على 7 عناصر إخوانية جدد بكرداسة، ليرتفع عدد المقبوض عليهم إلى 20 ، فى إطار حملات الداخلية لملاحقة العناصر المخربة.

و كانت قوات الأمن بالجيزة مدعومة بمجموعات قتالية وضباط العمليات الخاصة، اقتحمت مدينة كرداسة، لمواصلة تطهيرها من العناصر الإرهابية، وتبادلت إطلاق الرصاص مع الخارجين عن القانون، ونجحت فى القبض على 20 عنصرا إرهابيا متورطين فى إطلاق الرصاص على الشرطة، والاشتراك فى مذبحة المركز وارتكاب أعمال تخريبية.

وشارك فى عمليات المداهمات اللواء مجدى عبد العال، نائب مدير مباحث الجيزة، واللواء جرير مصطفى رئيس المباحث الجنائية، واللواء حسام فوزى رئيس قطاع الشمال، بإشراف اللواء مصطفى عصام رئيس قطاع الأمن العام بالقاهرة الكبرى. خرجت المأموريات الأمنية من مديرية أمن الجيزة بمجموعات مسلحة، وبرفقتها وحدات التدخل السريع ومدرعات الشرطة، ونجحت فى السيطرة على عدة بؤر إرهابية، رصدتها أجهزة المعلومات بوزارة الداخلية، وألقت القبض على المتهمين قبل هروبهم خارج المدينة، بعد ضلوعم فى العديد من وقائع التفجيرات الأخيرة، وأحالهم اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة للنيابة.

الوفد

حديث العالمAuthor posts

صحيفة الكترونية شاملة

التعليقات معطلة.

تم التصميم والتطوير بواسطة اتش فى اى بى اس